-->

مأكولات عصرية مغربية جديدة

مأكولات عصرية مغربية جديدة

    بطاطا في كوكوط بطريقتي انا كتجي واعرة بزاف 
    المقادير 
    ديري في كوكوط بصلة مشلضة علا طول شحريها مزيان في زيت الزيتون و زيديلها مطيشة محكوكة بلا زريعه و معيلقة مطيشه الحك و 4 ضروس تومة ملح بزار و سكنجبير و الخرقوم بلدي و ورقة سيدنا موسى و قليهم مزيان زيديهم قبطة ربيع و 4 بطاطا مقطعة أما دوائر أو مربعات و 2 كيسان كبار حتا ل 3 ما طايب حسب كوكوت ديالك و سدي كوكوت تصفر ربع ساعة و حلي عليها و بصحتكم

    كبدة الغنمي بالصوص طوماط كتجي بنينة بزاف 
    المقادير 
    اولا كنقلي كبده شرائح في مقلة بزيت الزيتون و عاد كنزولها و نقطعها مربعات و كنصاوب صوص لي فيه 
    مطيشة محكوكة بلا زريعه و 3 ضروس تومة و قزبر مقطع و معيلقه مطيشة ديال الحك و ملح و بزار و سكنجبير و الخرقوم بلدي و كامون و تحميره و زيت الزيتون و نص كاس ما شحريهم مزيان مزيان عاد زيديهم كبدة و خليهم يتشربو بصحتكم كيجي معاها حتا حامض مصير واعر انا مدرتوش اليوم بصحتكم و راحتكم 


    طاكوس منزلي مئة في المئة من العجين لصوص واعر هاد الوصفة خرجات ليا ستة طاكوس 
    مهم العجين فه زوج زلافات كبار دقيق و خمارة و معيلقة كبيرة سكر و ملح و راس معيلقة غير قبصة خميرة د الخبز عجنيه. بالحليب دافئ تكون عجين مرخوف و خليها تخمر عاد شكليها كويرات قد منضرينة و لي سرحتيها طيبيها مباشرة نص طيبة رققو العجين مزيان مزياااان رقيقة بزاااف 
    مهم الحشوة انا درت غير كفتة و لكن غالبا كندير حتا دجاج مهم شحري كفتة في زبدة مع ملح و بزار و عمري بيها مع فريت و بصلة مشحرة مزيان و صوص فيها خليط مايونيز و صوص حار و غبرة بصلة و خل كتجي واو و ديري 2 طريفات ديال جبن مربع ديال سندويتش و لويه و طيبيه في بريس بانيني بصحتكم

     sucettes غزالين و بنان و صحين لوليداتكم
    المقادير 
    رابعة لوز محمر و مهروش و زوج صابلي و ماروخا محكوكة صافي جمعيه بكراميل أو عسل او كونفتور مشماش لي عندك مهم ديريهم كويرات و ديري فيهم عود و دخليهم مجمد يشدو مزيان عاد دوزيهم في شكلاط مدوب انا كنخدم بشوكولا ماكاو ممتاز مع طابليط ميلكا زوين و زينيه حسب الرغبة و بصحتكم درت حتا هاد دواءر من شكلاط حتا هو خليط من ماكاو و ميلكا و معمرين بفواكة جافة و فروي كونفي رآه زوينين حتا هما و بنان بزاااف

    الى هنا نكون قد انتهنا من هدا المقال الدي جائت فيه وصفات مغربية خاصة بالمناسبات وصفات رائعة و نتمى ان تكون نالت اعجابكم
    دروسي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع viral .

    إرسال تعليق